توقعات مباريات European League


European League

يعد الهدف الرئيسي من خلال مباريات كرة القدم هو خلق المتعة في مدة 90 دقيقة، وكسب المزيد من المال من خلال اللعب لصاح فريقك المفضل، بحيث يتم ذلك من خلال الرهان التي تقوم به عند أحد المتاجر الخاصة ببيع التذاكر.

وعلى الرغم من كون نتائج مباريات كرة القدم من الصعب جدا توقعها الامر الذي يجعل مراهنات كرة القدم أكثر إثارة وغرابة إلا أن هناك بعض الارشادات المعروفة والتي يمكن من خلال تطبيقها ان تعزز فرصة نجاحك في الربح. والتي سوف نذكرها كما يلي:

القاعدة الاولي هي أن تكون شديد الوضوح والثقة بكل ما يتعلق بكيفية اللعب وما الذي ستلعب عليه. ضع دائما في اعتبارك النقاط التالية التي سنتطرق لها قبل أن تراهن على أي فريق:

تشكيل الفريق:

قم دائما بتفحص تشكيلة الفريق وأداء الفريق في الفترة الاخيرة. إذا كنت تملك وقت لابأس بأن تقرأء تقارير المباريات الاخيرة للفريق الذي تريد اللعب عليه لترى ما إذا كان الفريق غير مهيئ أو في أتم الاستعدادات لتلك المباراة من خلال مشاهدتك لتلك التقارير الخاصة به سوف تتمكن من إنشاء خلاصة حول ذلك الفريق.

نتائج الفريق في مبارايات الذهاب والاياب:

راجع إحصائيات أخير النتائج التي حصل عليها الفريق في مبارياته الاخيرة والتي دائما أو أكيد عليها سواء كانت إحصائيات مباريات الذهاب والعودة. فبعض الفرق تحقق نتائج أفضل على ملعبها، بينما البعض يحقق نتائج أفضل في مباريات الذهاب والعكس صحيح.

راجع مواجهات الفريقين:

قم بمراجعة تاريخ المواجهات بين الفريقين؛ لانه في مباريات كرة القدم عادة ما يعيد التاريخ نفسه عاما بعد عام.

أخبار الفريق:

كن متأكدا من مراجعة الاصابات والاستبعادات في الفريق واللاعبيين الجدد وجميع التغيرات المتعلقة بالنادي. أيا من اللاعبين لن يشارك في المباراة ومدى أهميته بالنسبة للفريق. قم بمراجعة تاريخ أداء اللاعبين الذين سيلعبون بدلا من المصابين أو الموقوفين بسبب البطاقات الصفراء أو الحمراء خصوصا في المباريات الكبيرة.

الدوافع:

تأكد من دوافع الفريق لتحقيق الفوز ومدى أهمية الفوز بالمباراة بالنسبة لهم. هل هم بحاجة فعلا لنقاط المباراة. هل هم مهتمون فعلا بالفوز بالكأس أو الحصول على ترتيب جيد في الدوري أو رغبتهم في تصدر المجموعة الخاصة بهم...

الجدول:

تأكد مما اذا كان جدول مباريات الفريق مضغوطا أو قد يتعرضون للارهاق والتعب. راجع ما إذا كانوا قد لعبوا المباراة السابقة بمعنويات مرتفعة ام لا ومدي أهمية المباراة القادمة عن المباراة المقرر لهم أن يلعبوها.

ايضا اتبع الارشادات البسيطة التالية لأجل مراهنات 💯%

•    راهن فقط بما تستطيع أن تتحمله أي المبلغ الذي تستطيع إنفاقه

•    حدد لنفسك نظام لحصة الرهان والتزم به.

•    لا تراهن على فريق أو في بطولة انت لا تعلم عنها أي شيئ.

•    لا تكن شديد الثقة لان مبارايات كرة القدم مليئة بالمفاجآت

•    بصفة عامة؛ التزم بالمراهنة في مبارايات الدوري، ذلك لأن تشكيل الفريق الحديث عادة ما يتسق في حدود مبارايات هذا الدوري.

•    لا تراهن في داية الموسم. هذا مهم حتي يصبح بإمكانك تحليل تشكيل وأداء الفريق.

•    تجنب التاثيرات الخارجية والتزم بتحليلاتك وقراراتك الشخصية.

•    تعلم من اخطاءك او من تجاربك.

•    حدد افضل عوائد يمكن ان تحصل عليها من بين مكاتب المراهنات المختلفة.

•    المقارنة بين العائدات التي يمكن ان تحصل عليها من مكاتب المراهنات امر ضروري خاصة عندما تكون مراهناتك تراكمية او متنوعة.

•    راهن فقط عندما تكون النسب في صالحك. لا تراهن لصالحها.

•    راهن فقط في اصغر مجموعة من النتائج التي يمكن تحقيقها. المراهنات التراكمية الكبيرة من الممكن ان تعطي عوائد اعلى ولكنها صعبة التحقيق.

•    المراهنون الملتزمون والمنتظمون يقومون بالاطلاع على كل ما هو جديد فيما يخص المراهنات والعوائد والخسائر. هذا سيساعدك على تحليل ما قد يسير بطريقة خاطئة وفعرفة مكانه.

•    توقف عندما تشعر ان اليوم ليس في صالحك.

•    اخيرا ولكن الاكثر اهمية هو الالتزام بمبدا النظام. المراهنة هي البقاء هادئا والاحتفاظ بهدوء بسلامك خاصة بعد اي ربح كبير او خسارة فادحة. إذا ما عانيت من خسارة كبيرة لا تطاردها من خلال مراهنة جديدة كبيرة بما قد يضيف الى خسائرك خسارة جديدة. ومرة اخرى الفوز الكبير ينبغي الّا يغريك لتراهن بمبالغ اكبر وعلى فترات متقاربة، فهذا عادة ما سيقودك الى خسارة في نهاية المطاف.


قد يهمك أيضا :    

👈   توقعات مباريات correct score

👈  توقعات مباريات HT/FT

أما بالنسبة لتوقعات مباريات الدوري الاوروبي فهي على الشكل التالي


European League


MATCH  #1

Plus : 2.5


MATCH  #2

Real Betis  vs  Celtic


Final : 1


MATCH  #3

Midtjylland  vs  Ludogorets Razgrad


Midtjylland : wins


MATCH  #4

Crvena Zvezda  vs  Sporting Braga 


Final : X


MATCH  #5

Dinamo Zagreb  vs  West Ham United


plus ; 2.5


MATCH  #6

Rapid Wien  vs  Genk

Plus : 2.5


MATCH  #7

Galatasaray  vs  Lazio

Final : 2


MATCH  #8

Lokomotiv Moskau  vs  Olympique Marseille

Final : X


MATCH  #9

Rangers  vs  Lyonn

Moin : 2.5


MATCH  #10

Brondby  vs  Sparta Prague

Final : 2


MATCH  #11

PSV Eindhoven  vs  Real Sociedad

Plus ; 2.5


MATCH  #12

Monaco  vs  Sturm Graz

Moin : 2,5


MATCH  #13

Olympiacos  vs  Royal Antwerp

Final : 1


MATCH  #14

Eintracht Frankfurt  vs  Fenerbahce

Plus : 3,5


MATCH  #15

Leicester City  vs  Napoli

Final : X


GOOD LUCK


banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.